«حضور أوروبي واسع في «أبوظبي للصيد والفروسية

  • Al-Bayan
  • 22. August 2021
  • أبوظبي- وام

مع تزايد اهتمام زوار معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية كل عام، باكتشاف الجديد والفريد والنادر في عالم الصيد والرياضات المرتبطة به، وكل ما هو مُبتكر من أسلحة الصيد وملحقاتها، تتسابق الشركات الأوروبية والدولية للمشاركة في الدورة القادمة من الحدث العالمي، لعرض آخر وأحدث ما تمّ التوصّل إليه من إبداعات على مختلف الأصعدة المتعلقة بقطاع الصيد بمختلف أشكاله.

وتعرض الشركات الدولية أسلحة للصيد فريدة من نوعها، أبدعتها أيادٍ فنيّة لخبراء مُتخصصين، تُترجم أحدث التطورات التقنية في العالم، ومُنتجات لا تتوافر لراغبي اقتنائها إلا في أروقة المعرض الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويُقام المعرض تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، خلال الفترة من 27 سبتمبر ولغاية 3 أكتوبر القادمين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بتنظيم من نادي صقاري الإمارات.

ويحظى الحدث برعاية رسمية من هيئة البيئة- أبوظبي، والصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، وراعي القطاع شركة «بينونة لتجارة المعدات العسكرية والصيد»، إضافة لرعاة الفعاليات، كل من شركة الفارس العالمية للخيم، نادي ظبيان للفروسية، وشركة «سمارت ديزاين».

ويُقام الحدث للمرّة الأولى على مدى 7 أيّام، تلبية لرغبة كلّ من الزوار والعارضين، حيث أشادت الشركات المحلية والإقليمية والدولية بهذه النقلة النوعية، ضمن استراتيجية تطوير المعرض، بما يعكس الإقبال الجماهيري المُتزايد، ويُلبّي طموحات عشّاق الصقارة والصيد والفروسية في مختلف أنحاء العالم.

وتشهد الدورة الـ 18 من المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2021)، حضوراً أوروبياً واسعاً على مستوى العارضين، وكبرى العلامات التجارية والمُشاركين في مُسابقات المعرض المُتخصصة، بما يعكس مكانة المعرض والحرص على الوجود الدائم فيه.

ومن النمسا، وفي قطاع مشاريع الحفاظ على البيئة والتراث الثقافي والترويج لها، تبرز مُشاركة لافتة لشركة Antiquariat Inlibris، التجارية الرائدة، التي تأسست عام 1883، وتتعامل مع الكتب النادرة، والمخطوطات والتحف منذ عقود طويلة، وتخدم جامعي الأعمال الخاصة والعملاء والمكتبات والمتاحف في جميع أنحاء العالم، حيث تستحوذ على نحو 50000 مادة تراثية وتاريخية شاملة، بما في ذلك عوالم الصقارة والصيد والفروسية.